رواية القدر او الحب الفصل العشرون 20 بقلم جوري محمد
عندما حولت نور الخروج من الغرفة كما امرتها الممرضة قام ادم بامساكها وسحبها وهو كله غضب وبكل قوه ولكنهم انصدموا عندما راوا قطرات الدماء
نور ادم انت انجرحت
ادم وهو يحتضنها كانت سوف تجرح يدك نور فانت لم تشاهديها وكنتي مسرعة لكي تخرجي
نور وهي مازالت تحت الصدمة كيف له ان يهتم بها مع كل هذا الالم الذي يشعر به والغضب الذي كان يملاه حتى اصبحت عيناه حمراء من شده الغضب كيف انتبه كل هذا الحديث يجري بداخلها وهي ما زالت في حضن ادم الذي يحاول ان يتماسك حتى لا يظهر ضعيف امامها
الممرضة اهدا سيد ادم لكي انظف لك الجرح
فأمسكت نور بيد ادم وطلبت منه الجلوس وطلبت من الممرضة ان تعطيها المواد اللازمه للتعقيم وتشاهده وهي تعقم جرح ادم وتقوم بالشرح لها الطريقه الصحيحة لأنها تريد ان تقوم هي بذلك
الممرضة وهي تبتسم واعطتها فعلا مواد لتعقيم الجرح وقامت بالشرح لها حتى تقوم بتغطيته بالطريقة الصحيحة ونور تفعل كما تقول لها الممرضة ولكن وهي تنظر لعين ادم الذي ترى فيها الفرحة والحزن مختلطين والدموع تغلفهم نعم الدموع فهي تملا عين ادم ولكنه يكافح حتى لا تنتصر ويقوم بالهروب على خديه فهو مهما كان رجل يريد ان يظهر امامها انه ليس ضعيف وان نقطه ضعف الوحيدة حبه لها
ولكن هيهات فالدموع ليس سهلا على اي شخص السيطرة عليها وها هي دمعه هاربه استغلت لحظات الرومانسية التي بين عينه وعين نور وسقطت على خديه والمفاجأة ان نور قامت بازاله الدموع ولكن لست بيداها بل بشفتيها فهي قبلت خد ادم بالرغم ان عيناها هي الاخرى كانت تبكي على الالم الذي يحدث مع الم فاحتضانها هو وبشده وعندما انتبهت نور لما فعلته خجلت بشده والممرضات ظلت تبتسم على هذا المشهد الرومانسي فضحك ادم عندما احمرت خدود نور
نور ارتحت بقى اتفضحنا على البث المباشر اتفضل خذ حبأيه المنوم دي ونام
ادم. حاضر ولكن اولا سوف اقوم بالاتصال بالتوفيق باشا
نور اسمه والدي وليس توفيق
وفعلا ادم اتصل بتوفيق وهو يشعر بالسعادة ويضحك على تصرفات نور معه الذي تبشره بالخير
توفيق عندما سمع صوت ادم كاد ان يقفز واصبح يضحك بصوت عالي كانه طفل صغير وحصل على العاب العيد ادم هل هذا صوتك اسمعه بجد هل غفرت لي
ادم. ابي لقد اشتقت لأقوم باحتضانك لكي احكي لك كل شيء بداخلي لكي نفعل الاشياء الذي كنا نفعلها في الماضي نركب اليخت سنذهب لنصطاد
توفيق نعم ادم سنفعل كل شيء سويا كما كنا نفعله في الماضي
ادم وسوف يكون معنا شخص اخر ستفرح جيدا عندما تراه
توفيق. اعلم نور ستكون معانا
ادم نعم ابي هي نور هي من جعلتني اقوم بالاتصال بك واطلب منك ان تساعدنا في تجهيز الفرح
توفيق هل ستتزوجها مره اخرى عندك في الخارج الم نتفق انك سوف تتزوجها عندما تعود الى مصر
ادم. نعم لقد تعرفت على اخاها واتفقنا ا اننا سنقوم بعمل فرح هنا خلال الفترة القادمة
توفيق ولما العجلة ابني فهي اكيد تريد ان تقوم بعمل فرح هنا في مصر
ادم. سوف اصبح ابا وانت سيصبح لك حفيد ولذلك يجب علينا الاسراع قبل ان تظهر معالم الحمل على نور
توفيق كيف حدث ذلك
ادم لا يوجد وقت للشرح توفيق المهم انك سوف تتزوج وساتي عندك حالا في اول طائره واشرف بنفسي على كل تجهيزات الفرح مبارك ولدي
ادم كان يتحدث كل هذا الحديث وهو يمسك بيد نور وينظر في عيناها كانه يقول لها لقد فعلت ما طلبتي واني سعيد لأني فعلت ذلك
نور هيا ارتاح ادم ويجب عليك ان تتحمل حتى نقوم بعمل الفرح وانت بصحه جيده لا اريد ان يقول احد ما هذا العريس هزيل الجسد ضعيف البنيه يوجد على وجه المرض هل هو مغصوب على الزواج من العروسة الفاتنة صاحبه الفستان الاسطوري ههههه
ادم وهو يضحك ويقوم بسحبها ويقوم بلف يديه حول خصرها لينام بداخل احضانها ثم قام برفع راسه لينظر في عيناها وعاد مره اخرى لضع راسه على صدرها احبك نور حياتي ثم ذهب مسرعا في النوم
وبعد نوم ادم قامت نور بوضع راسه على الوسادة لكي تخرج خارج الغرفة
واستغلت هذا العيون الذي تراقبهم ودخلت على اطراف صوابعها وتقوم بأخذ تليفون ادم وقامت بعمل مراسله بينه وبين جاكلين
الذي كانت معه في الغرفة لتنفيذ باقي مخططهم ثم قاموا بأخذ بعض اللقطات والصور بين جاكلين وادم في اوضاع مخله طبعا بعد تجريد ادم من ملابسه وايضا جاكلين فهي لا تفرق معها شيء هي كل ما يهمها المال التي ستحصل عليه وفي كل لقطه كانوا يتجنبوا ظهور ملامح ادم التي تدل على انه نائم كانوا يظهرون العلامات التي تدل ان هذا الجسد هو جسد ادم نتركهم ونذهب عند نور في اسفل التي تفاجات بوجود رعد في هذا الوقت المتأخر
رعد انت موجود في هذا الوقت هل وليد استدعاك
رعد لا ولكني كنت امر من امام المشفى فتولد عندي الاحساس اني سوف اراكي فدخلت
نور رعد اعرف انك قمت بالتضحية من اجلي كثيرا ولكن القدر لعب معانا هذه الالعاب الغريبة الى حد ما ولذلك انا استسلمت ليفعل به القدر ما يشاء اعلم اخي رعد ان الله سيعوضك بفتاه افضل مني
رعد وهو يبتسم بحزن وانا اريدك ان تعلمي نور اذا حدث ذلك فأنها ستكون صوره تبقى الاصل منك ليس في الملامح لأني اعلم جيدا ملامح اختي مميزه احتمال تكون نفس سلوكك واخلاقك وطباعك
نور جميله كلمه اختي وانا في قمه سعادتي لقد حصلت على ثلاث اخوه اخي وليد وانت وادهم
ونتركهم ونذهب لنرى هل انتهوا من تنفيذ خطتهم جاكلين انا فعلت بكل ما طلبتموه من ولكن لا تنسوا ان الغرفة يوجد بها كاميرات
حازم لا تقلقي لقد امنا كل شيء والكاميرات قد ضبطنا امرها
جاكلين وهي ترتدي ملابسها وحازم يقوم بمساعده ادم ليرتدي ملابسه فهو فاقد للوعي حازم اريد ان اعرف لماذا تفعل هذا مع ادم فانا اعلم جيدا انكم اصدقاء من فتره لست بقصيره
حازم قلت لك لا تسالين كما قال لك قائدنا فانت تفعلين الذي نطلبه منك مقابل مبلغ ليس بقليل على ما اظن
جاكلين ولكن انت تجعلني متشوقة لأعرف السبب
حازم كان سيتحدث ولكنه قد اتى اليه اتصال من الشخص وطلب منه ان ينزلوا سريعا لان نور اقتربت منهم فخرج حازم وجاكلين سريعا حتى لا تراه النور لأنها تعرفهم
وصعدت نور والقت بنفسها فوق الأريكة الموجودة لتذهب هي الاخرى في النوم حتى تهرب من كل الصراعات التي تحدث بداخلها وكل الافكار التي اذا تركتها تفعل براسها كما تريد لطاحت بعقلها واصبحت مجنونه
وبعد مرور الايام الصعبة واصبح ادم بصحه جيده واوشك علاجه على الانتهاء وقد حضر توفيق وقام بتجهيز وعمل كل الترتيبات وفي هذه الفترة حول ادم ان يذهب مع نور يوميا للجلوس مع وليد وكان يقوم بتمثيل امام انه ليس مريض او يشعر باي الم فهو كان يجيد هذا
واليوم سيذهبون لكد الكتاب وذهبوا جميعا الى غرفه وليد فهو ما زال في المشفى
وليد هل انت متأكدة من اختيارك نور
نور نعم اخي فانت دائما تقول القلب ليس عليه شروط وانا احببته
وليد سوف اصدقك ولكن لا انكر اني اشعر ان ما يحدث وراءه شيء غير طبيعي لأنك دائما تفكرين وتفكرين قبل ان تأخذي القرار فعندما يحدث معك قرار مصير كهذا خلال ايام تحددين وتكررين وتتزوجين
وفعلا اتكتب الكتاب قدام وليد وبعد كده كلهم ميشو ورعد قعد مع وليد
وليد... انا لو بأيدي كنت جوزتها لك يا رعد ولكن دي حياتها وهي حره فيها
رعد... بيكلم نفسه ما هو انت لو تعرف انها اختارت غصب عنها لان الظروف ارغمتها على الوضع ده
رعد... انا هاقوم امشي يا وليد عايز حاجه وحجزت طياره لمصر بعد الفرح بتاع نور وادم سلام يا صاحبي
وليد...ربنا يريح قلبك يا رعد بس هي فعلا البنت نور اختي تتحب يلا ربنا يصلح حالها ويطلع اختيارها صح اروح انا بقى اكلم فطوم حبيبتي
و عدت الايام وجاء يوم الفرح وكان وليد خرج من المستشفى وبدا يأخذ العلاج الطبيعي في البيت عند ادم وعلشان يشتغل برده في المشروع ويبدا يسجله
نور... لبست الفستان الفرح وهو كان في قمة الروعة زي فساتين سندريلا كانت عامله تسريحه شعر خطيره و مكياج بسيط مخليها اميره ونزلت تحت في الحفلة
وكل اللي حاضرين الحفلة انبهر بجمالها اللي كان خيالي
رعد.. بيبص على اميرته بحسره انها اصبحت نور ينور حياه غيره و دمعه نزلت من عينيه
ادم... كان طاير من الفرحة لان دخول نور في حياته بالنسبة له امل وحياه جديده وهو بيتمسك بها وراحه استلمها من يد وليد وبدا يرقص معها سلو على نغمه جميله
نور.. مش حاسة بحاجه حواليها كل اللي حاسة في حاله ذهول من كل حاجه حصلت لها في شهر ونصف غيرت حياتها 180 درجه
وليد... فرحان ومبسوط لي نور بالرغم من ان كان يتمنى ان يكون رعد مكان ادم
رعد.... مشي من غير ما حتى يسلم على نور لانه لو قرب مش متوقع هو هيعمل ايه وهو ماشي
وليد... هتمشي يا رعد من غير ما تسلم على نور
رعد.. مش قادر حاسس ان قلبي هيقف يا وليد انا بموت في الوقت ده وراح سايبه ومشي
وليد... ربنا يريح قلبك يا صاحبي وتلاقي اللي تحبك و تعوضك عن حبك ل نور
وانتهى الفرح ادم شايل نور وطلع السلالم ونزلها على باب الاوضه
ادم.. انت بتأكلي اللي يشوفك ما يقولش انك تقيله ده انا دراعي وجعني
نور.. يا ابني انت ايش فهمك دي عضلات ثم انت اللي باين عليك ههههههههههه
ادم...انت بتضاحكي على ايه لا ده انا في الجيم بشيل هههههه
نور... لا ما هو واضح ههههههه
ونور... اوع يا عم و دخلت الاوضه بتاعتها وغيرت الفستان
ادم.... ايه ده انت هتنامي
نور... ايه يا عم احنا مش متفقين
أدم على فكره أنتي قليله الادب انا ما جاء في دماغي الحاجات دي خالص انا قصدي مش هتتعشى هههههه
نور.... انكسفت لا مش جعانه وغطت وجهها من كثر الكسوف ههههههه شكلك وحش يا نور
وادم... دخل نام واخذ نور في حضنه بعد ما أتأكد انها نامت
وليد.. بيبعث فيديوهات الفرح ل فاطمه
فاطمه... نور جميله قوي يا وليد دي عامله زي الاميرات بتاعه القصص الخيالية
وليد... وانت هتكوني جميله قوي يا طماطم يوم فرحك برده
فاطمه... قصدك يوم فرحنا ولا انت غيرت رايك بقى لما الاختراع بتاعك تسجل وتبدا تشتغل في الشركة بتاعت امريكا
وليد... فعلا الست المصرية تاخد امتياز في النكد بس اعمل ايه باحبك
فاطمه... وانا كمان باحبك بس باقول لك ايه اوعى تبص في واحده اجنبيه كده ولا كده والله مش هتعرف انا هاعمل فيك ايه
وليد.... شفت انت المزز اللي كانوا في الفرح ما خذتش بالي من اي واحده فيهم
فاطمه.... ماشي يا اخويا الكذب حرام على فكره سلام علشان بابا بينادي
وليد.. مجنونه بس اعمل ايه باحبها والله
وفي مكان اخر الشخص يقوم بتحطيم كل ما يأتي امامه داخل هذا المنزل
حازم اهدى بقى
الشخص انا لا افهم شيء كيف تم الفرح على خير ولم تفعل هي شيء هل انت متأكد ان الصور وصلت لها
حازم نعم وصلت لها الشخص الذي قمت بأرسال معه الصور سلمه لها يدا بيد
الشخص اذا حدث شيء انا متأكد ان نور اذا رات الصور لن تتمم الفرح قلت لك اهداء احتمال انها اصبح لديها مخطط جديد بعد ان شاهدت الصور
الشخص. لا وقام بإخراج مسدسه انا سانهي كل شيء حازم انتظر يا مجنون وخرج وراءه مسرعا على امل ان يقوم باللحاق به قبل ان يفعل اي شيء